أخبار ومناشط
/ أخبار
زيارة ميدانية لمحطة الصرف الصحي بجنزور ضمن برنامج التدريب العملي لمفتشي البيئة
نُظمت إدارة تنمية وتطوير الموارد البشرية بوزارة البيئة ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية التي يتضمنها البرنامج التدريبي لدورة المفتش البيئي زيارة ميدانية في إطار البرنامج التدريبي الخاص بمفتشي البيئة إلى محطة الصرف الصحي بجنزور، للاطلاع على آليات تشغيل المحطة ودورها في معالجة مياه الصرف الصحي والحد من الآثار البيئية الناجمة عنها.
وكان في استقبال الوفد/ السيد المهندس (ناجي الطيب بن غرسة) ، مدير مكتب التشغيل والصيانة جنزور – السواني بالشركة العامة للمياه والصرف الصحي، حيث التقى بأعضاء لجنة التدريب الخاصة بالتفتيش البيئي، مرحبًا بالمشاركين ومؤكدًا أهمية مثل هذه الزيارات في تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجهات ذات العلاقة بالشأن البيئي.
وقد تضمنت الزيارة جولة ميدانية داخل مرافق المحطة، قُدمت من خلالها شروحات فنية مفصلة من قبل المهندس/ عبدالسلام ميلود الشلبوط، مشرف محطة معالجة النجيلة، تناولت مراحل معالجة مياه الصرف الصحي، وآليات التشغيل والصيانة، والإجراءات المتبعة لضمان كفاءة الأداء والالتزام بالمعايير والاشتراطات البيئية المعمول بها ،كما اطلع المتدربون على مختلف الوحدات التشغيلية بالمحطة، وتعرفوا على التقنيات المستخدمة في عمليات المعالجة، والدور الحيوي الذي تؤديه المحطة في حماية البيئة والحفاظ على الصحة العامة والموارد الطبيعية.

الأرشيف
- يونيو 2026
- مايو 2026
- أبريل 2026
- فبراير 2026
- يناير 2026
- ديسمبر 2025
- نوفمبر 2025
- أكتوبر 2025
- سبتمبر 2025
- أغسطس 2025
- يوليو 2025
- يونيو 2025
- مايو 2025
- أبريل 2025
- مارس 2025
- فبراير 2025
- يناير 2025
- ديسمبر 2024
- نوفمبر 2024
- أكتوبر 2022
- سبتمبر 2022
- يوليو 2022
- يونيو 2022
- مايو 2022
- أبريل 2022
- مارس 2022
- فبراير 2022
- يناير 2022
- ديسمبر 2021
- نوفمبر 2021
- أكتوبر 2021
- سبتمبر 2021
- نوفمبر 2019
اترك تعليقاً