Skip to main content
/

اجتماع السيد / وكيل وزارة البيئة مع أعضاء فريق التقييم المكلف بإختيار أفضل مدينة بيئية

في إطار متابعة أعمال مسابقة اختيار أفضل مدينة بيئية، عقد السيد / الوكيل الدكتور( أحنين المعاوي أحنين ) اجتماعًا مع أعضاء فريق التقييم المكلف باختيار البلدية الفائزة، وذلك بديوان وزارة البيئة.
وناقش الاجتماع نتائج الزيارات الميدانية التي قام بها أعضاء الفريق للبلديات المشاركة، وما تم رصده من جهود ومبادرات بيئية ومدى التزامها بالمعايير المعتمدة في التقييم. كما استعرض الحاضرون التقارير الفنية والملاحظات التي تم جمعها خلال مراحل التقييم المختلفةوتناول الاجتماع وضع اللمسات النهائية الخاصة بعملية التقييم واختيار البلدية الفائزة بلقب أفضل مدينة بيئية، بالإضافة إلى مناقشة الترتيبات اللازمة للإعلان الرسمي عن النتائج وتحديد الموعد المناسب لإقامة مراسم التكريم والإعلان عن الفائزينوأكد السيد الوكيل خلال الاجتماع على أهمية هذه المبادرة في تعزيز التنافس الإيجابي بين البلديات وتشجيعها على تبني الممارسات البيئية المستدامة بما يسهم في تحسين جودة البيئة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .
افضل مدينة بيئية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *